شاهد: نائب هندي في ورطة بعد رصده يشاهد فيلماً إباحياً بجلسة للبرلمان شاهد: نائب هندي في ورطة بعد رصده يشاهد فيلماً إباحياً بجلسة للبرلمان - Arab Trend عرب ترند -->

شاهد: نائب هندي في ورطة بعد رصده يشاهد فيلماً إباحياً بجلسة للبرلمان

حجم خط المقالة

 

نائب هندي في ورطة بعد رصده يشاهد فيلماً إباحياً بجلسة للبرلمان
تصدّر مقطع فيديو انتشر كالنار في الهشيم، عبر منصات التواصل الهندية، لأحد أعضاء الحزب الحاكم في الهند يُدعى جاداب لال ناث، وهو يشاهد فيلماً إباحياً خلال جلسة لمناقشة ميزانية الدولة.

وأثار مقطع الفيديو غضبًا شعبيًا في الوسط الهندي نظراً لمغادرة جاداب لال ناث الجلسة  دون مساءلة على فعلته التي هزّت الأوساط في بلاده، وسط مطالبات من المواطنين باتخاذ إجراء عقابي بحقه والتحقيق معه على الفور.

وبدأت الحكاية منذ أن رصدت كاميرات المراقبة في البرلمان لعضو الحزب الحاكم وهو يشاهد فيلماً إباحياً أثناء الجلسة الرسمية للبرلمان دون الاكتراث لما يتم مناقشته، وما زاد المواطنون غضباً أن المسؤول لم يتم استدعاؤه حتى اللحظة ن قِبل السلطات الحاكمة في الهند لمحاسبته على فعله.

بدورها، طالبت المعارضة الهندية إنزال أقسى العقوبات على عضو الحزب الحاكم جاداب لال ناث بعد مقطع الفيديو، لافتين إلى أن النائب شوّه سمعة جميع المسؤولين بالبلاد خاصة أن استخدام الهواتف المحمولة محظور وممنوع بشكل قاطع خلال تلك الجلسات.

وعلّق رئيس البرلمان على المقطع قائلًا: إنني لم أتلقَ شكوى رسمية بشان تلك القضية التي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولا يمكنني التصرف دون شكوى رسمية تمكنني من التحقيق والتصرف مع لنائب وفق قواعد الجمعية.

ويشار إلى أن البرلمان الهندي يجتمع مرتين على الأقل في السنة، يعقد من خلالها ثلاث جلسات، وتعتبر جلسة الميزانية التي تواجد في النائب من ضمنها. وتعقد جلسة بالميزانية بداية شهر شباط حتى شهر آيار من كل عام.

وفي سياق منفصل، أعلنت السلطات الهندية وفاة ما لا يقل عن 13 هندوسيا وأنقذ ما يقارب عشرة آخرين، أمس الخميس، بعد انهيار أرضية معبد في الهند.

وانهارت أرضية المعبد وسقط ما يقارب 25 هندوسياً في بئر محاطة بسلالم تستخدم في الطقوس الدينية.


نائب هندي في ورطة بعد رصده يشاهد فيلماً إباحياً بجلسة للبرلمان