تطبيق واتساب يعلن عن تحديثات مرتقبة لخدمتي الصوت والفيديو تطبيق واتساب يعلن عن تحديثات مرتقبة لخدمتي الصوت والفيديو - Arab Trend عرب ترند -->

تطبيق واتساب يعلن عن تحديثات مرتقبة لخدمتي الصوت والفيديو

حجم خط المقالة

 

تطبيق واتساب
يسعى تطبيق المراسلة الفوري الشهير (واتساب) إلى إدخال تحدثيات وتعديلات مستمرة على خدماته لضمان جعلها أكثر خصوصية وسهولة، وكسب ثقة مستخدميه بصورة كبيرة.

ومن أبرز تلك التحديثات التي سيجريها تطبيق (واتساب)، تعديل على خدمة الفيديو، والذي سيشمل هواتف الآيفون في المراحل الأولى، ومن ثم يتم تطويرها لباقي الأجهزة، وسيمكن التعديل أصحاب هواتف الآيفون من إرسال رسائل فيديو قصيرة تصل مدتها إلى ما يقارب 60 ثانية.

والجديد في تلك الخدمة المعدّلة، أنها ستضاف بجانب خدمة الرسائل الصوتية، وسيتم استخدامها من خلال الضغط والإمساك بأيقونة الزر المتواجدة بالأسفل لتسجيل الفيديوهات القصيرة.

وما يميّز خدمة رسائل الفيديو، أنها تتمتع بدرجة عالية من الخصوصية، أي أنه لا يمكن تمريرها لآخرين أو حفظها داخل الجهاز.

كما ويسعى تطبيق (واتساب) لإجراء تعديل آخر على خدمة الرسائل الصوتية، بحيث سيمكّن الجمهور من إمكانية سماعها لمرة واحد فقط ومن ثم تختفي، ولن يستطيع المستقبل حفظها أو إعادة توجيها أو تسجيلها في هواتف الآخرين 

ويشار إلأى أن هذا التعديلات كافة قيد إطار التطوير خلال الفترة الحالية ولم يعلن بشكل رسمي وواضح متى ستدخل إلى حيّز التنفيذ.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة (واتساب) طرح ميزة جديدة ذكية للمستخدمين، والتي تتيح للمستخدم معرفة المجموعات التي يشترك بها مع شخص ما داخل التطبيق.

وبموجب الخدمة الجديدة، سيتمكن المستخدمون من البحث عن اسم جهة الاتصال وبالتالي مشاهدة المجموعات المشتركة بينكما، بفضل تلك الميّزة.

ولمعرفة المجموعات المشتركة بينك وبين شخص ما في جهات اتصالك، عليك فقط كتابة اسم جهة الاتصال أعلى شريط البحث وفي أسفل الدردشة معه ستظهر لك قائمة بكافة المجموعات المتشتركة فيما بينكم.
تطبيق واتساب