التعليق الأول لـِ مرتضى منصور عقب خروجه من السجن التعليق الأول لـِ مرتضى منصور عقب خروجه من السجن - Arab Trend عرب ترند -->

التعليق الأول لـِ مرتضى منصور عقب خروجه من السجن

حجم خط المقالة

الإفراج عن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
 خرج رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، مساء اليوم، من محبسه في سجن وادي النطرون عقب انتهاء كافة الإجراءات المتعلقة بمغادرته.

وقضى مرتضى منصور مدة الحبس الذي صدرت بحقه بقضية قذف وسب رئيس النادي الأهلي، محمود إبراهيم الخطيب.

وقد رفضت إدارة مركز إصلاح وادي النطرون خروج رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور صباح اليوم، وأصدرت أمر تأجيل الإفراج عنه عدة ساعات.
 
أول تعليق من مرتضى منصور بعد خروجه من السجن

وقد وجّه منصور رسالة إلى رئيس الأهلي فور خروجه، قال فيها: "أنت لست السبب في حبسي". مضيفًا: "انتظروني في بيانٍ مهم في تمام الساعة الحادية عشر مساءً".

وتابع مرتضى منصور حديثه:"سوف أتحدث اليوم بأمور مهمة، فأنا دخلت السجن وخرجت منه رجلاً دون بكاء أو اعتذار".

وزيّن المسؤولين في نادي الزمالك بتزيين كافة الباوابات في النادي بالأنوار احتفاءً بعودة رئيس النادي مرتضى منصور، وتعليق وصوره داخل القلعة البيضاء.


ويشار إلى أن محكمة النقص بمصر، أصدرت حكماً نهائيًا بتاريخ 25 فبراير شباط/ فبراير بسجن رئيس نادي الزمالك لمدة شهر كامل واجب النفاذ بعد أن تم رفض كافة الطعون التي قدمت من مرتضى منصور عقب اتهامه بقذف وسب رئيس نادي الأهلي محمود الخطيب 

ويذكر أيضًا أن محكمة النقض في مصر، رفضت دعوى تنازع الاختصاص التي أقامها رئيس نادي الزمالك، ادّعى من خلالها صدور حكمين متناقضين بشان الوقاعة ذاتها من جنح العجوزة والاقتصادية.

وأوصت نيابة النقض برأيها الاستشاري لكنه غير ملزم للمحكمة برفض الطعنيين المقدّمين من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على حكمي حبسه مدة ثلاثين يوم وعام مع وقف التنفيذ بعد قذفه وسبّه رئيس النادي الاهلي محمود الخطيب.

وكانت نيابة النقض قد أوصت في رأيها الاستشاري غير الملزم للمحكمة برفض الطعنين المقدمين من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكمي حبسه لمدة شهر وسنة مع إيقاف التنفيذ لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.